وحدة الدعم الفنى بادارة طوخ قليوبية
عزيزى الزائريمكنك التسجيل المنتدى مفتوح لايام قليلة

وحدة الدعم الفنى بادارة طوخ قليوبية

منتدى يدعم المدارس فنيا للتقدم للجودة والاعتماد تحت اشراف *ا/ عبد الرحمن الشعار
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سوف يتم تحديث المنتدى كاملا للعام2011
دعوة الى كل اعضاء المنتدى يجب تسجيل موضوع او مساهمة فى فئةاحسن تعليم عن وتحديد مشكلات لتعليم فى مصر
ادارة المنتدى تشكر الاعضاء الجدد
سيتم تجديد المنتدى بعد اصدار دليل الاعتماد الجديد 2011
>>>>><<<<<(شكر خاص للمدارس التى انهت التقيم الذتى>>>>>><<<
وحدة ضمان الجودة والدعم الفنى تدعوالمدارس سرعة التقدم للهيئةخلال فبراير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 خريطة منهج اللغة الانجليزية الصف السادس الابتدائى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 63
شكراا : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
العمر : 53
الموقع : tokh.alafdal.net//:http

مُساهمةموضوع: خريطة منهج اللغة الانجليزية الصف السادس الابتدائى   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 2:16 pm

نموذج مادة اللغة الإنجليزية لخريطة نواتج التعلم
Stage: Primary/End of Grade 6
Domain: Listening
Standard 1: Learners identify and discriminate sounds, stress and intonation patterns
ILOS/
Indicators Content Teaching and
Learning strategies Learning Activities Assessment Evidences
• Listen to
rhymes and
songs to develop
understanding
of letter/sound
relationship.
Grade 1,
Unit 1,
Lesson 5
‐Presenting new
vocabulary.
‐ Questioning and
answering.
‐ Repetition and
Substitution
drills.
‐ Listening to a song
on a cassette player
and identifying the
singer
‐ Singing in chorus,
groups and
individually.
‐ Oral questions
‐ Observation
- Teachers
notes
-observation
results
• Respond to
information
given in
pictures,
stories and
rhymes, e.g.
drawing,
completion,
singing and
coloring tasks.
Grade 1,
Unit 11,
Lesson 6
‐Reviewing
Previously
e.learned
vocabulary
‐Questioning and
answering
‐Predicting an
end to a story
‐ Listening to a story
on a cassette player
and predicting the
end.
‐ Classification
‐ Games
‐ Group and pair work
‐ Expressing likes and
dislikes
‐ Using opposites
‐ Oral questions
‐ Asking pupils
to draw an end
to the story
‐ Using picture
cards to get
pupils to
identify words
or their
opposites in the
story.
- Teachers
notes
-observation
results
- Pupils’
drawings
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tokh.alafdal.net
 
خريطة منهج اللغة الانجليزية الصف السادس الابتدائى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وحدة الدعم الفنى بادارة طوخ قليوبية :: الفئة التعليمية :: المنتدى الأول-
انتقل الى: