وحدة الدعم الفنى بادارة طوخ قليوبية
عزيزى الزائريمكنك التسجيل المنتدى مفتوح لايام قليلة
وحدة الدعم الفنى بادارة طوخ قليوبية
عزيزى الزائريمكنك التسجيل المنتدى مفتوح لايام قليلة
وحدة الدعم الفنى بادارة طوخ قليوبية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وحدة الدعم الفنى بادارة طوخ قليوبية

منتدى يدعم المدارس فنيا للتقدم للجودة والاعتماد تحت اشراف *ا/ عبد الرحمن الشعار
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
سوف يتم تحديث المنتدى كاملا للعام2011
دعوة الى كل اعضاء المنتدى يجب تسجيل موضوع او مساهمة فى فئةاحسن تعليم عن وتحديد مشكلات لتعليم فى مصر
ادارة المنتدى تشكر الاعضاء الجدد
سيتم تجديد المنتدى بعد اصدار دليل الاعتماد الجديد 2011
>>>>><<<<<(شكر خاص للمدارس التى انهت التقيم الذتى>>>>>><<<
وحدة ضمان الجودة والدعم الفنى تدعوالمدارس سرعة التقدم للهيئةخلال فبراير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

 

 الإطار المنطقى لبرنامج الإصلاح المتمركز على المدرسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 63
شكراا : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
العمر : 60
الموقع : tokh.alafdal.net//:http

الإطار المنطقى لبرنامج الإصلاح المتمركز على المدرسة Empty
مُساهمةموضوع: الإطار المنطقى لبرنامج الإصلاح المتمركز على المدرسة   الإطار المنطقى لبرنامج الإصلاح المتمركز على المدرسة Icon_minitimeالجمعة يونيو 19, 2009 2:08 am


ملخص البرنامج
مؤشرات الأداء
وسائل التحقق
الافتراضات الأساسية

الهدف الفرعى الأول:

إعداد المدارس لضمان الجودة والاستعداد من أجل الاعتماد التربوى ارتكازاً على المعايير القومية عن طريق إشراك المدارس فى عملية التحسين المستمرة وتحسين عملية التعليم والتعلم.

· زيادة عدد المدارس التى تم تحسينها وتأهيلها للاعتماد.

· قائمة بالمدارس المؤهلة

· تقرير هيئة الاعتماد وضمان الجودة.

· دعم وتشجيع الوزارات ذات ذات الصلة بالتغييرات الهيكلية والتنظيمية المطلوبة.

المستهدف 1

تدريب 10% من جميع العاملين فى كل مدرسة للوفاء بنموذج المعايير القومية للمدرسة الفعالة من خلال إشراك المادرس فى عملية التحسين المستمرة والتي تشتمل على التقييم الذاتى ووضع خطة لتحسين المدرسة تعكس الجودة العالية لكل من: رؤية ورسالة المدرسة، المناخ الاجتماعى للمدرسة، التنمية المهنية المستدامة، مجتمع التعليم والتعلم، وضمان الجودة والمحاسبية. وتطبيق ذلك على المدارس كالتالى: 15% من المدارس عام 2007/2008 و20% فى عام 2008/2009 و20% عام 2009/2010 و20% عام 2010/ 2011 و25% فى عام 2011/2012.

· عدد العاملون المؤهلون

· عدد وجودة البرامج التدريبية

· تقارير التقييم الذاتى لكل مدرسة.

· تقارير التقييم الخارجية (الخبراء).

· تقارير تقييم التدريب.

· توفير التمويل اللازم.

المستهدف 2

تدريب 10% من جميع العاملين بكل مدرسة لتحسين قدرة المدرسة على تنفيذ المُكِّون التدريسي على أساس المعايير القومية للتعليم عن طريق توظيف (أ) التكنولوجيا فى العملية التعليمية والتعلم، (ب) التعلم النشط، (ج) التقويم الشامل، (د) الموارد المحلية والمعرفة لإثراء عملية التعليم والتعلم، و(هـ) الممارسة التأملية. وتطبيق ذلك على المدارس كالتالى: 15% من المدارس عام 2007/2008 و20% فى عام 2008/2009 و20% عام 2009/2010 و20% عام 2010/ 2011 و25% فى عام 2011/2012.

· عدد العاملون المؤهلون

عدد وجودة البرامج التدريبية

· تقارير تقييم التدريب.

· إنجاز الطلاب

· توفير التمويل اللازم.

· المواد التدريبية

· خبراء التدريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://tokh.alafdal.net
 
الإطار المنطقى لبرنامج الإصلاح المتمركز على المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاصلاح المتمركز على المدرسة
» الاصلاح المتمركز على المدرسة 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وحدة الدعم الفنى بادارة طوخ قليوبية :: الفئة التعليمية :: المنتدى الأول-
انتقل الى: